نظام ادارة شركات التسويق العقاري

يمكن لمطوري وسماسرة العقارات الاستفادة بشكل كبير من تنفيذ نظام إدارة علاقات العملاء (CRM) الخاص بالعقارات. توفر هذه الأدوات منصة مركزية لإدارة التفاعلات مع العملاء والعملاء المحتملين والعقارات، مما يسهل العمليات ويعزز الكفاءة. من خلال تنظيم وتلقائية المهام مثل إدارة العملاء المحتملين والاتصال بالبريد الإلكتروني وقوائم العقارات، يتيح لنظام CRM للمطورين والوسطاء التركيز أكثر على بناء العلاقات وإغلاق الصفقات. علاوة على ذلك، تقدم أنظمة CRM رؤى قيمة من خلال ميزات التحليل والتقارير، مما يسمح للشركات باتخاذ قرارات مستندة إلى البيانات وتصميم استراتيجياتها لتلبية احتياجات العملاء بشكل أفضل. بشكل عام، يعزز الاستثمار في حلول CRM للعقارات ليس فقط الإنتاجية والمبيعات، ولكنه يعزز أيضًا تجربة العملاء بشكل عام، مما يؤدي إلى النجاح على المدى الطويل في السوق العقارية التنافسية.

مواصفات تقنية :

  • مكتوب من البداية From Scratch : جميع أعمالنا مكتوبة بالكامل بأكوادنا الخاصة بدون استخدام أي منصات جاهزة سواءا مجانية أو مدفوعة مما يوفر أقصى درجات الحماية و مرونة التطوير و التفوق في الأداء .
  • الوصول : تصميم Responsive متوافق مع جميع احجام الشاشات و الاجهزة ويمكن استخدامها عن طريق أي متصفح أو نظام تشغيل .
  • المرونة : امكانية تصدير المعلومات الموجودة داخل النظام في Excel Sheet أو الحفظ بصيغة PDF من المتصفح .
  • لوحة القيادة: شاشة تعرض تفاصيل مختصرة عن اداء النظام ككل (اجمالي مبيعات , اجمالي مصروفات , اجمالي الربحية .. الخ .)
  • الاعدادات : تعديل الاعدادات الرئيسية مثل اعدادات النظام و البريد الالكتروني .
  • مجموعات المستخدمين : جدول يحتوي على صلاحيات مستخدمين النظام للتحكم في صلاحياتهم طبقا لوظيفتهم .
  • المستخدمين : جدول يحتوي على كافة مستخدمين النظام و المجموعات الخاصة بهم و حالة تفعيلهم و ايقافهم .
  • راحات المستخدمين : جدول يحتوي على عمليات راحات الموظفين و الفترة الزمنية المستغرقة في الراحة .
  • البنوك و الخزائن : جدول يحتوي على مصادر الأموال وعملاتها و رصيد كلا منها .
  • العملات : إمكانية إضافة فواتير و مصروفات حتى 3 عملات من اختيار العميل .
  • العملاء : جدول يحتوي على تفاصيل العملاء و اهتماماتهم و الملفات الخاصة بهم و حالة تفعيلهم .
  • المدن و المحافظات : جدول يحتوي على تفاصيل المدن و المحافظات لربطها بالوحدات .
  • أقسام و أنواع الوحدات : جدول يحتوي على تفاصيل اقسام و أنواع الوحدات .
  • الوحدات : جدول يحتوي على كل تفاصيل الوحدات (المساحة – الغرف – التشطيب .. الخ) و معلومات المالك و الموقع على الخريطة و الصور .
  • المصروفات النثرية : المصروفات الغير مرتبطة بأنشطة الوحدات مثل الإيجارات و مصروفات التشغيل و أجور الموظفين .
  • الإيرادات النثرية : الإيرادات الغير مرتبطة بأنشطة المجموعات مثل ايراد كافتيريا .
  • الفواتير : تسجيل حركات بيع الخدمات و المدفوع و المتبقي و الأقساط .
  • استمارات علاقات العملاء :
    • عدد لا نهائي من الاستمارات موضح بها العميل و موظف المبيعات المسئول عنه .
    • عدد لا نهائي من ردود الاستمارات لتسجيل الفاعليات بين موظف المبيعات و العميل .
    • إمكانية البحث عن العملاء المتفاعلين مع وحدات أو مشروعات معينة و في خلال فترة معينة .
    • إمكانية نقل استمارات العملاء بين موظفين المبيعات .
    • استيراد و تصدير جماعي لمعلومات الاستمارات بصيغة CSV و Excel .
  • زيارات العملاء:
    • عدد لا نهائي من الزيارات موضح بها العميل و موظف المبيعات المسئول عنه .
    • عدد لا نهائي من نتائج الزيارات لتسجيل الفاعليات بين موظف المبيعات و العميل .
    • إمكانية البحث عن العملاء الزائرين بخصوص مع وحدات أو مشروعات معينة و في خلال فترة معينة .
    • إمكانية نقل زيارات العملاء بين موظفين المبيعات .
    • استيراد و تصدير جماعي لمعلومات الزيارات بصيغة CSV و Excel .
  • معاينات العملاء :
    • عدد لا نهائي من المعاينات موضح بها العميل و موظف المبيعات المسئول عنه .
    • عدد لا نهائي من نتائج المعاينات لتسجيل الفاعليات بين موظف المبيعات و العميل .
    • إمكانية البحث عن العملاء الذين قاموا بمعاينة وحدات أو مشروعات معينة و في خلال فترة معينة .
    • إمكانية نقل معاينات العملاء بين موظفين المبيعات .
    • استيراد و تصدير جماعي لمعلومات المعاينات بصيغة CSV و Excel .
  • النسخ الاحتياطي: إنشاء عدد لا نهائي من النسخ الاحتياطية مع وجود نسخ احتياطي تلقائي لقاعدة البيانات كل 12 ساعة لم 6 شهور .
  • السجلات : جدول يحتوي على سجل العمليات التي قام بيها كل مستخدمين النظام .
  • التقارير: يحتوي النظام على 19+ تقرير عن كامل البيانات المخزنة .

هل لديك اسئلة؟
اتصل بنا!

تواصل معنا

تحدث مع مهندس متخصص

أذا كنت تحتاج الى مساعدة , فنحن نوفر أكثر من وسيلة اتصال للتواصل معنا .
راسلنا

راسلنا

info@shoman.com.eg

اتصل بنا

اتصل بنا

01028001300

أطلب عرض سعر

فريق الدعم الفني متواجد للرد على استفسارتكم 24/7/365 . يمكنكم التواصل معنا عن طريق ملئ النموذج التالي او اختيار احدى الطرق البديلة من القائمة الجانبية .

خدمات أخرى

بدون مخاطرة

حافظ على أموالك و وفر وقتك من خلال تعاقدك معنا , أحد رواد مقدمي الحلول الرقمية على مستوى العالم .